إعلان

بسبب سوء الأحوال الجوية..انقطاع التيار الكهربائي بقرى في كفر الشيخ

06:54 ص الجمعة 19 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

تعرضت مناطق متعددة بمدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، منذ مساء أمس الخميس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لانقطاع التيار الكهربائي، منذ نشاط الرياح، وهطول الأمطار.

وقال علي فتح الله، من أهالي قرية أبو شعلان التابعة لمركز بلطيم، إن التيار الكهربائي، منقطع في القرية منذ أكثر من 5 ساعات، خاصة بعد نشاط الرياح، وهطول الأمطار، ومع ذلك يجرى التواصل مع مسئولي الكهرباء، ولكن دون مجيب، في وقت لا يمكن الاستغناء عن التيار الكهربائي.

وأكدت أحلام محمد، طالبة جامعية، أن التيار الكهربائي، منقطع عن محل إقامتها وهو عزبة فؤاد رجب، إحدى توابع الوحدة المحلية لقرية سنديون التابعة لمركز فوه، منذ تعرض المحافظة، لموجة من الطقس السئ، وأحيانًا يعود التيار الكهربائي على فترات، ولكنها لمدة قصيرة، موضحة أن قري مجاورة أيضا منقطع عنها التيار الكهربائي.

وفي السياق ذاته، كشف عدد من المواطنين المقيمين بقرى تابعة لمراكز بيلا، والحامول، وسيدي سالم، والبرلس، والرياض، ومطوبس، عن انقطاع التيار الكهربائي، بالقري والمناطق التي يقيمون بها، بسبب موجة الطقس السئ، التي تعرضت لها المحافظة، منذ أمس الخميس، وأكدوا أن هذا الأمر يتكرر مع حدوث نوات الشتاء، وسوء الأحوال الجوية.

وأوضح عاملون بمناطق مختلفة تتبع شركات وهندسات الكهرباء، أن أسباب مشكلة انقطاع الكهربائي، تعود لضعف قوة وتحمل التيار الكهربائي بتلك المناطق، عندما تتعرض لرياح شديدة تؤثر على عدد من الخدمات من بينها التيار الكهربائي، فيما لم يتسن لنا الحصول على رد رسمي .

 

فيديو قد يعجبك: