إعلان

بالصور..ضبط 6 أطنان سكر تمويني قبل بيعها في السوق السوداء بكفر الشيخ

03:12 ص الجمعة 19 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

أعلن المحاسب عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمى باسم المديرية، عن ضبط أحد الأشخاص، بمركز الرياض، يجمع كميات من السكر التمويني، بدون وجه حق، من أجل إعادة بيعها في السوق السوداء، وذلك في إطار متابعة الأسواق، وضبط المخالفين، والمحتكرين للسلع الاستراتيجية بدائرة المحافظة.

وأكد مساعد وكيل وزارة التموين ، فى تصريحات صحفية، أن معلومات وردت لوكيل الوزارة المحاسب عماد عبد الغني حبيب، تفيد بقيام المدعو "إ.م.إ.ي"، بتجميعه السكر التمويني، تمهيدًا لإعادة بيعه، وطرحها في الأسواق، من جديد بأسعار السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك.

وأشار الهابط، إلى أن وكيل الوزارة، وجه سامي البيلي، مدير عام إدارة تموين مركز الرياض، بتشكيل حملة من الإدارة يترأسها محمد رمضان، رئيس جهاز الرقابة التموينية بالإدارة، وتوجهت الحملة ناحية عنوان المذكور، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من أطنان السكر التمويني، بحوزته بلغت 6 اطنان و690 كيلو، بقصد المتاجرة بها في السوق السوداء.

وقال الهابط إنه جرى التحفظ علي هذه الكمية، تحت تصرف النيابة العامة، ووفق ذلك حُرر المحضر رقم 68 جنح أمن دولة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: