إعلان

افتتاح معهد المحاماة بكفر الشيخ

10:20 م الأربعاء 17 يناير 2018

نقابة المحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمّار :

افتتحت نقابة المحامين الفرعية بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، معهد المحاماة الجديد، بمبنى نقابة المحامين، بمدينة كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور مدحت بدوي، نقيب المحامين بكفر الشيخ، وصلاح مقلد، عضو النقابة العامة لمحامين مصر، والمستشار مصطفى معجوز، رئيس نادي قضاة كفر الشيخ، والدكتور إسماعيل فهيم، نائب رئيس الأزهر سابقًا، وأستاذ القانون المدني، والدكتور أشرف ويح، وكيل كلية الحقوق بجامعة طنطا، والدكتور عماد الشافعي، أستاذ القانون الجنائي.

وقال مدحت بدوي، إن النقابة تسعى جاهدة، لإقامة مقر يليق بالمحامين، من أبناء كفر الشيخ، وذلك من خلال التواصل مع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، لمطالبته بتوفير قطعة أرض لبناء مبنى للنقابة عليها.

وأوضح صلاح مقلد، عضو النقابة العامة للمحامين عن محكمة كفر الشيخ، أن فكرة المعهد تقوم على تدريب المحامين، حديثي التخرج، من أجل ثقلهم لتحمل مسؤولية المحاماة، لافتًا إلى أن مدة الدراسة، في المعهد عام كامل على دورتين الدورة الواحدة مدتها 6 أشهر، ويتخللها 48، محاضرة، والمعهد نواة لإقامة أكاديمية للمحاماة.

وقال إن عدد المتقدمين للدورة الأولى 120 محاميًا، وسيُدرّس فيها أساتذة الجامعة، وعدد من المستشارين، ومن مصلحة الطب الشرعي.

بينما ألمح المستشار علي ويح، رئيس محكمة سيدي سالم الجزئية، إلى أن لغة وثقافة وإلمام المحامي بالقوانين، تفرض على هيئة المحكمة الاستماع إليه.

فيديو قد يعجبك: