إعلان

مشاجرة بالأسلحة النارية في سوق الماشية ببنها

12:22 م الثلاثاء 16 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بسوق الماشية ببنها، دون وقوع أي إصابات، وذلك للخلاف على قيمة دفع رسوم خروج الماشية من السوق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز بنها، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، بسوق الماشية بكفر سعد، دائرة المركز.

وتبين حدوث مشاجرة بين كل من، طـرف أول، "أحمد. ح. د" 46 سنة، تاجر مواشي، "مستأجر سوق الماشية" ومقيم بالشقر، دائرة مركز كفر شكر، وطـرف ثان، "رضا. ح. ح" 47 سنة، تاجر مواشي، و"عبدالعزيز. م. م" 37 سنة، تاجر مواشي، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة "شوت جن" تحمل رقم 23787-14، و10 طلقات من ذات العيار، و"السيد. م. م" 34 سنة، موظف بالوحدة المحلية، وتاجر مواشي، و"أحمد. م. م" 33 سنة، تاجر مواشي.

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، للخلاف على قيمة دفع رسوم خروج الماشية من السوق، تطورت لمشاجرة استعان على إثرها الثاني بباقي المتهمين من لمناصرته، وأطلق الثالث أعيرة نارية في الهواء من السلاح المضبوط حوزته لإرهاب الطرف الأول، وعثر بمكان الواقعة على 3 فوارغ طلقات خرطوش من ذات العيار، وتم التحفظ عليهم.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم أيدوا مضمون ما أسفر عنه الفحص، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم وقرر الثالث بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 29 جنح أ د ط مركز بنها لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: