إعلان

يستخدمون "شفرات ورموزا" خاصة.. ضبط أكبر شبكة للشذوذ الجنسي بالإسكندرية

04:38 م الإثنين 15 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

نجح ضباط مباحث الإسكندرية في ضبط أكبر شبكة لـ"ممارسة الفجور والشذوذ الجنسي" داخل شقة سكنية بمنطقة الهانوفيل غربي المدينة.

وأكدت التحقيقات أن أفراد الشبكة ينظمون "حفلات للجنس الجماعي" والشذوذ الجنسي ويستقبلون الزبائن عن طريق شفرات ورموز خاصة.

تلقي المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، معلومات تفيد تردد عدد من الشباب ذو ملامح وملابس غريبة على إحدى الشقق بشارع الجمعية بمنطقة الهانوفيل.

أمر اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضباط مباحث قسم الدخيلة للوقوف على حقيقة النشاط الإجرامي الذي يجرى داخل الشقة المشار إليها.

وكشفت التحريات أن أحد السماسرة استأجر الشقة منذ عدة شهور واستغل حالة الهدوء التى تعم منطقة البيطاش فى فصل الشتاء وخصصها لتنظيم حفلات للجنس الجماعي الشذوذ الجنسي .

داهمت قوة من مباحث القسم الشقة وألقت القبض على كل من"ل.م" سمسار، و"م.ع"، و"ع.أ"، و"أ.ع"، و"ع.أ"، و"م.ج"، و"أ.س"، و"م.ش" و"ك.أ"، يرتدى بعضهم ملابس نسائية.

وعثر داخل الشقة على كميات كبيرة من أدوات التجميل شملت عدد من الشعر مصطنع "باروكة" وأظافر صناعية، ماسكات للوجه، أقلام أحمر شفاة، ملابس نسائية داخلية، منشطات جنسية.

وتبين من فحص الهواتف المحمولة للمتهمين احتوائها على عدد كبير من الصور المخلة بالآداب للمتهمين فى أوضاع جنسية شاذة مرتدين الملابس النسائية.

وكشفت التحقيقات استخدام المتهمين علامات ورموز معينة وشفرات خاصة لاستقبال زبائنهم في سرية تامة وعدم السماح لأى شخص بالاقتراب من الشقة لعدم افتضاح أمرهم.

جرى التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهمين إلى المستشار علاء فرج، رئيس نيابة الدخيلة، لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: