إعلان

بالصور.. محافظ الإسماعيلية ورئيس "يانجزهو" الصينية يناقشان سبل التعاون

11:47 ص الإثنين 15 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- إنجي هيبة:

استقبل اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الإثنين، يرافقه المهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس مصطفى أبوحديد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين الصناعيين بالإسماعيلية وفدا من أعضاء حكومة ولاية يانجزهو الصينية برئاسة شيه زينغى رئيس الولاية يرافقه مديرى العموم لمديريات الإسكان والتعمير والتجارة والشؤون الخارجية والحدائق والغابات والأمين العام لحكومة بلدية يانجزهو.

تأتي زيارة الوفد الصيني لمحافظة الإسماعيلية، بهدف التعرف على المشروعات القومية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض الإسماعيلية والتجارب والنماذج الناجحة وبحث ومناقشة سبل وآليات تعزيز التعاون فيما بين الإسماعيلية وولاية يانجزهو الصينية وتبادل الخبرات والثقافات ومناقشة عدد من المشروعات الاستثمارية المشتركة بين الجانبين.

وخلال استقبال محافظ الإسماعيلية لأعضاء الوفد الصيني استعرض المحافظ أهم المقومات والمزايا التي تتمتع بها الإسماعيلية وفرص الاستثمار المتاحة على أرضها بالإضافة إلى استعراض أهم وأبرز المشروعات القومية والتنموية التي يجري تنفيذها في الفترة الحالية.

ناقش المحافظ ورئيس الوفد الصيني مقترح توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لإقامة حديقة صينية بالإسماعيلية تكون رمزا للصداقة المصرية الصينية، إضافة إلى التعاون بين الجانبين في مجال إنشاء وتطوير الحدائق بالإضافة إلى المشروعات الاستثمارية المشتركة، كما ناقش آليات تبادل الزيارات بين وفود وممثلي حكومة يانجزهو والإسماعيلية.

وفي ختام اللقاء، تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية، ثم توجه رئيس وأعضاء الوفد لزيارة مقر هيئة قناة السويس والالتقاء بالفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة لقناة السويس وزيارة الانفاق الجديدة أسفل قناة السويس وجولة بحرية بالقناة.

فيديو قد يعجبك: