• ‏‫ضبط متهمين جدد في مقتل تاجر مشغولات ذهبية ببنى سويف

    03:24 م الأحد 14 يناير 2018
    ‏‫ضبط متهمين جدد في مقتل تاجر مشغولات ذهبية ببنى سويف

    كتب - علاء عمران:

    نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن بني سويف، في ضبط متهمين جدد من مرتكبي واقعة مقتل تاجر مشغولات ذهبية وسرقته بدائرة مركز شرطة ببا.

    كان اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية، كلف باستمرار جهود أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن بني سويف والجهات المعنية لضبط باقي المتهمين في واقعة قيام مجهولين يستقلون إحدى السيارات بإطلاق أعيرة نارية تجاه "عدلي.ى"، – تاجر مشغولات ذهبية، " حال استقلاله توك توك وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية بالقرب من مسكنه بدائرة مركز شرطة ببا، مما أدى لإصابته ووفاته واستولوا على المشغولات الذهبية وفروا هاربين.

    وسبق وأن توصلت جهوده فرق البحث إلى وجود خلافات مالية بين نجل شقيق المجني عليه "بيتر.ع"، مقيم بدائرة مركز شرطة ببا، "محمود أ.ع"، مندوب مبيعات، ومقيم بذات الناحية.

    واستمرارًا لجهود فرق البحث أكدت التحريات أن "محمود أ.ع" - وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بقيامه بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 5 آخرين مقيمين ببني سويف.

    وتمكنت القوات الأمنية من ضبط 2 من المتهمين، وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفا بالاشتراك مع باقي المتهمين في ارتكاب الواقعة، وقرر "محمود.أ" أن نجل شقيق المجني عليه مدين له مبالغ مالية وتعذر عن سداده فاستعان بباقي المتهمين واتفقوا على ارتكاب الواقعة، وأرشد أحدهم عن السيارة المستخدمة في الواقعة "ملاكي الغربية مستأجرة" وأضافوا أن أحد المتهمين الهاربين هو مُطلق الأعيرة النارية وأن المسروقات بحوزة متهم آخر.

    تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم والمسروقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان