بالصور.. إخلاء منزل يحيى الفخراني في المنصورة تمهيدا لإزالته

03:11 م الأحد 14 يناير 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

أخلى مسؤولو حي غرب المنصورة، اليوم الأحد، منزل الفنان يحيى الفخراني، بشارع عفيفي بمدينة المنصورة من السكان بموجب محضر إخلاء إداري تمهيدا لهدمه بناء على الطلب المقدم من الفخراني، بشأن الخطورة الداهمة للمنزل.

ونفذت لجنة برئاسة أشرف محمد عبدالواحد، نائب رئيس حي غرب، والمهندس فتحي المحلاوي، مساعد رئيس حي غرب، وهدير المنشاوي عضو من الشؤون القانونية، ومسؤولو الإدارة الهندسية بحي غرب يرافقهم قوة من قسم شرطة أول المنصورة قرار الإخلاء الإداري رقم 832 لسنة 2017.

وأكدت منال الغندور، رئيس حي غرب المنصورة، أن العقار مكون من دور أرضي ودورين علويين وجرى إخلاء العقار كليا من جميع شاغليه ومنقولاتهم لما يمثله العقار من خطورة داهمة على المارة والمواطنين وتسليمه لأسامة صلاح السيد، محامي الفنان يحيى الفخراني، بموجب توكيل رسمي، بعد إخلائه مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الضامنة لسرعة تنفيذ القرار الهندسي الصادر بشأن العقار.

كان الفنان يحيى الفخراني قد تقدم بطلب رسمي إلى حي غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية في السابع من أغسطس الماضي يطلب بإزالة أحد العقارات القديمة التي يمتلكها بمدينة المنصورة والمؤهولة بالسكان خشية انهياره.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان