إعلان

إحالة 4 ملاحظين للتحقيق بسبب الهواتف المحمولة بدمياط (صور)

02:50 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أحال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، 4 ملاحظين بلجنة مدرسة عزبة البرج الإعدادية "بنين" للتحقيق بسبب وجود هواتف محمولة مع عدد من الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية.

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بإدارة دمياط الجديدة التعليمية، منها لجنة مدرسة الكفراوي الرسمية للغات ولجنة مدرسة 25 يناير للتعليم الأساسي ولجنة مدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي، وشدد على الانتهاء من جميع أعمال الصيانة البسيطة، وخاصة الكهرباء والإنارة.

ووجه سويلم بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات وتوفير الإضاءة اللازمة، وعدم السماح بأي محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، كما وجه الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات، واطمأن على أعمال الكنترول ووجه بضرورة التحقق من شخصية الطالب الممتحن من خلال بطاقة تحقيق الشخصية الواردة من لجنة النظام والمراقبة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم تجهيز غرف عمليات بكل إدارة تعليمية متصلة بغرفة العمليات المركزية داخل ديوان المديرية وتكليف رؤساء اللجان بالمتابعة الجيدة والدقيقة لسير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي مشكلات تواجه الطلاب أو المراقبين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات يتم رصدها.

فيديو قد يعجبك: