إعلان

القبض على 7 عاطلين للاتجار في المخدرات بالقليوبية

02:42 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأحد، القبض على 7 عاطلين، للاتجار في المخدرات بمدينتي قليوب وشبرا الخيمة، ضبط بحيازتهم كميات من الحشيش والأقراص المخدرة، وجرى تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، يفيد بقيام أجهزة الأمن بالقبض على 7 عاطلين للاتجار في المخدرات، وهم "عصام. ح" 36 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات، وبحيازته 500 قرص مخدر، ومبلغ مالي 200 جنيه، و"يوسف. ع" 18 سنة، عاطل، وبحيازته كمية من الحشيش، ومبلغ مالي 545 جنيهًا، و"أحمد. ف" 40 سنة، عاطل، وبحيازته كمية من الحشيش.

وفي شبرا الخيمة دائرة قسم أول، ألقي القبض على "أحمد. ر" 25 سنة، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، وبحيازته كمية من الحشيش ومبلغ مالي، وضبط "محمود. م" 35 سنة، عاطل، وبحيازته 100 قرص مخدر ومبلغ مالي، و"عماد. ف" 41 سنة، عاطل، وبحيازته 150 قرصًا مخدرًا، و"محمد. ا" 26 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، وبحيازته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 150 جرامًا ومبلغ مالي 250 جنيهًا بقصد الاتجار، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: