إعلان

النيابة تحتجز 5 طلاب في واقعة تمزيق أوراق إجابة امتحان بكفر الشيخ.

12:07 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمود فؤاد، مدير نيابة سيدي سالم بكفر الشيخ، أمس السبت، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، احتجاز 5 طلاب بالصف الثاني الثانوي في مدرسة قرية منشأة عباس الثانوية للبنين، وعامل الحراسة بالمدرسة، بمركز شرطة سيدي سالم، لحين ورود تحريات مباحث المركز، حول واقعة تمزيق أوراق إجابة.

وقرر مدير نيابة مركز سيدي سالم، طلب تحريات الرائد حمدي أبورية، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، حول واقعة اقتحام الطلاب الخمسة، لكنترول المدرسة، وتمزيق عدد من أوراق الإجابة بسبب إخفاقهم في امتحان إحدى المواد، خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول، وظروفها وملابساتها.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد خالد فتح الله، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقيه بلاغًا من مدير مدرسة قرية منشأة عباس الثانوية للبنين، دائرة المركز، باكتشافه وجود كسر في أبواب غرفة رصد الدرجات، لأوراق الإجابة الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي.

كما تضمن البلاغ رصد إدارة المدرسة، تمزيق 774 ورقة إجابة، جرى رصد درجات أصحابها، من داخل هذه الغرفة، وتسجيلها على قاعدة البيانات، تمهيدًا للعمل بها، دون معرفة مرتكب الواقعة.

وأسفرت الجهود الأمنية، عن أن وراء الواقعة 5 طلاب من المدرسة في الصف الثاني الثانوي، فيما اتهم عامل الحراسة، المتهم السادس، اثنين من الطلاب، بأنهما وراء الواقعة، وعقب إلقاء القبض عليهما، اعترفا بالواقعة، بالاشتراك مع الثلاثة الآخرين، عندما توجهوا للمدرسة، أثناء صلاة الجمعة، وتسلقا السور وكسروا الأقفال، ومزقوا أوراق الإجابة، وحرق غيرها من أوراق الإجابة في المادة التي أخفقا فيها.

فيديو قد يعجبك: