المؤتمر الدولي الرابع لتحسين الأرض والتحكم الأرضي بالأقصر فبراير المقبل

11:40 ص الأحد 14 يناير 2018
المؤتمر الدولي الرابع لتحسين الأرض والتحكم الأرضي بالأقصر فبراير المقبل

المؤتمر الدولي الرابع لتحسين الأرض

الأقصر - محمد محروس :

تستضيف محافظة الأقصر، المؤتمر الدولي الرابع لتحسين الأرض والتحكم الأرضي، في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل، ولمدة 4 أيام، وتستضيف مصر المؤتمر بعد أن استضافت كل من أستراليا وسنغافورة والصين المؤتمرات الثلاثة السابقة.

يترأس المؤتمر الأستاذ الدكتور محمد الغريب صقر، أستاذ الهندسة بجامعة طنطا، ومن المُقرر أن يحضره قرابة 500 عالم من المتخصصيين في مجال الهندسة المدنية، من داخل وخارج مصر، وشباب الباحثين.

يأتي المؤتمر تحت رعاية الجمعيتين الدولية والمصرية لميكانيكا التربة وهندسة الأساسات، وبدعم علمي من بعض الجمعيات الدولية الأخرى في مجالات مختلفة مثل الأنفاق والمنشآت التحت أرضية، واستصلاح الأراضي، وتحسين التربة للمنشآت، ومواجهة المخاطر الطبيعية مثل الزلازل.

ويشمل المؤتمر جلسات علمية وورش عمل للمؤتمر يحضرها علماء دوليين كبار من المتخصصين في هذا المجال الدقيق من تخصصات الهندسة المدنية، كما يشمل المؤتمر يومًا لعقد مؤتمر علمي لشباب الباحثين بمصر والعالم في نفس مجال تخصص المؤتمر، ويتخلله بعض الزيارات العملية لمشاريع هندسية متميزة، وكذا زيارات ترفيهية للمعالم الأثرية والسياحية لعائلات العلماء من داخل مصر وخارجها.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان