s

محافظ القليوبية يبحث موقف التنفيذي للمدارس

11:28 ص الأحد 14 يناير 2018
محافظ القليوبية يبحث موقف التنفيذي للمدارس

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اجتماعا مع ناصر محمد مدير الأبنية التعليمية بالقليوبية، لمتابعة المدارس الجاهزة للافتتاح والمدارس الجاري إنشاؤها، بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

واستعرض "عشماوي"، خطة 2018/2019، حيث بلغ عدد المدارس الجاهزة للافتتاح 21 مدرسة والمدارس الجاري العمل بها عددها 47 مدرسة بتكلفة 283 مليون جنيه، بالإضافة إلى متابعة المدارس الجاري إسنادها وطرحها والتي يبلغ عددها 61 مدرسة بتكلفة تصل إلى 250 مليون جنيه.

وأشار "عشماوى"، إلى أنه سيتفقد خلال الأيام المقبلة 47 مدرسة جار إنشائها، على أن يتم افتتاح 21 مدرسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وشدد "عشماوى"، على الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من إنشاء المدارس لتدخل الخدمة التعليمية وتسهم في تقديم تعليم جيد لأبنائنا في مختلف المراحل التعليمية.

كما اطلع المحافظ على الأراضي الجاهزة لبناء إدارات تعليمية عليها لتقدم خدمة تعليمية جيدة وللارتقاء بالمنظومة التعليمية بنطاق دائرة المحافظة.

واستعرض المدارس الجاهزة للافتتاح والتي يبلغ عددها 21 مدرسة ومدرسة يابانية بالعبور، بإجمالي تكلفة بلغت 283 مليون جنيه وهذه المدارس على مستوى مدن وأحياء المحافظة، وذلك كالآتى: مدينة بنها 3 مدارس، مدينة كفر شكر مدرسة، مدينة الخانكة مدرستين، مدينة طوخ 5 مدارس، مدينة قليوب 3 مدارس، مدينة القناطر الخيرية 3 مدارس، حي غرب شبرا الخيمة 3 مدارس، ومدينة العبور مدرسة واحدة.

كما استعرض عشماوي، المدارس الجاري العمل بها والتي سيتم إسنادها وطرحها حيث بلغ المدارس الجاري العمل بها 47 مدرسة.

إعلان

إعلان

إعلان