إعلان

ضبط عامل يدعي تحوّيل "الأوراق السوداء" إلى دولارات في الدقهلية

02:06 م السبت 13 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي :

ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن الدقهلية، القبض على عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بعد قيامه بالنصب على المواطنين وإيهامهم بتحويل الأوراق السوداء إلى دولارات أمريكية.

كان اللواء أيمن الملّاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود معلومات أكدتها التحرّيات السرية لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام محمد. ف. م .أ، 43 سنة، عامل تشغيل محطات صرف صحي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالدقهلية، ومُقيم بقرية ديسط، بالنصب على المواطنين وإيهامهم بتحويل الأوراق السوداء إلى عملات أجنبية من فئة الدولار الأمريكي عن طريق بعض الأجهزة الحديثة، وإضافة مواد على تلك الأوراق نظير حصوله على مبالغ مالية يتقاضاها منهم.

جرى تشكيل حملة من ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وإلقاء القبض على المتهم بمسكنه، وبتفتيش المسكن عُثر على حقيبة جلدية بداخلها خزينة حديدية إلكترونية حديثة مزوّدة بشفرة، وبفضها عثر بداخلها على 52 رزمة من الورق الأسود بحجم ورقة الدولار الأمريكي، وزجاجة بها مسحوق بيج اللون، وكمية كبيرة من القطن الطبي الأبيض، وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد النصب والاحتيال على المواطنين.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1209/2018 جنح مركز طلخا، والعرض على النيابة التي تحفظت على المضبوطات، وباشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: