إعلان

2283 طالبًا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

11:22 ص السبت 13 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - داليا منير :

بدأ 2283 طالبًا وطالبة، اليوم السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء، وتفقد اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، ومحمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مدرستي شرم الشيخ الإعدادية، وجيل أكتوبر الإعدادية بمدينة شرم الشيخ، للاطمئنان على سير الامتحانات.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الطلّاب موزعين على 65 لجنة و8 إدارات تعليمية، ومنهم 128 مقيدين منازل، على مستوى المحافظة.

وأضاف "عقل" أن الطلّاب انتظموا، ولا يوجد حالات غياب سوى حالة واحدة بمدارس شرم الشيخ، مشيرًا إلى التأكّد من توفير الانضباط داخل لجان الامتحانات، والعمل على راحة الطلّاب.

بينما قال اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة إنه زار اللجان للاطمئنان على سير الامتحانات، والتأكد من تشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم، وغرفة عمليات بكل مدينة لتقلي أية شكاوى، كما أكد الانضباط، واتباع التعليمات المقررة أثناء الامتحانات من عدم دخول الطالب اللجنة، ومعه هاتف محمول، والتأكد من أن المراقب يعمل على توفير سبل الراحة للطلّاب، وتهيئة اﻷجواء لتأدية الامتحانات، في يسر، كما شدد على وجود الزائرة الصحية ومرورها على اللجان، إضافة إلى العناصر الأمنية تحسبًا لأي طوارئ.

فيديو قد يعجبك: