إعلان

وفاة المتهم بقتل أمه وخالته داخل مستشفى أسوان الجامعي

06:19 م الجمعة 12 يناير 2018

مستشفى أسوان الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

توفي "م .ر"، 27 سنة - عاطل، المتهم بقتل والدته وخالته في مدينة أسوان، اليوم الجمعة، داخل مستشفى أسوان الجامعي، متأثرًا بوعكة صحية، ونُقل جثمانه إلى مشرحة أسوان العمومية، تحت تصرف النيابة.

كان مدير أمن أسوان، اللواء فتح الله حسني، تلقى إخطارًا من العميد محمود عوض، مدير المباحث الجنائية، بمقتل سيدة وشقيقتها رميًا بالرصاص. وتوصلت تحريات مباحث قسم أول أسوان، برئاسة الرائد محمود حامد، إلى أن الجاني هو ابن السيدة، ويُدعى "م. ر".

كما بينت التحريات أن المجني عليها "فوزية. ع"، 60 سنة، والدة المتهم، وشقيقتها "نعمة. ع"، 65 سنة، تلقتا 3 رصاصات لكل منهما، أودت بحياتهما، وذلك بعد أن نشبت مشاجرة بين الأم وابنها المتهم قبل الواقعة بليلة واحدة، بعد أن أصر على الحصول على أموال من والدته لتعاطي المخدرات.

ودلت التحريات أن والدة المتهم تركت منزلها بمركز كوم أمبو، وتوجهت إلى منزل شقيقتها بأسوان لزيارتها والاطمئنان على صحتها، حيث فوجئ المجنى عليهما بأن المتهم يصوب تجاههما سلاحًا ناريًا كان بحوزته، للانتقام من والدته التي رفضت إعطاءه المال.

ألقي القبض على المذكور عقب الواقعة، وقررت النيابة حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات. ونظرًا لسوء حالته الصحية نُقل تحت الحراسة إلى مستشفى أسوان الجامعي، ولفظ اليوم أنفاسه الأخيرة بالمستشفى.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان