إعلان

بالصور.. أعلام "المصري" تزين شوارع بورسعيد: "السوبر مش بعيد"

04:10 م الجمعة 12 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

زينت أعلام النادي المصري شوارع محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، تزامنا مع مباراة السوبر، والمقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة بين فريقي الأهلي والمصري.

ووضع مشجعو الفريق الساحلي الأعلام الخضراء التي يتوسطها النسر الأبيض على سياراتهم ونوافذ منازلهم وفي الشوارع الرئيسية، في ظل انتشار لباعة الأعلام بمختلف أحياء بورسعيد، وكانت أبرز العبارات التي كتبت على اللافتات:"الحكاية مش حكاية بطولة .. الحكاية عشق من الطفولة"، "الحلم مش بعيد .. الكأس في بورسعيد"، "يارب النصر للمصري"، "كل الناس تقول يارب".

وأغلق أفراد أمن النادي كافة بوابات الاستاد الرئيسية والفرعية، وخلت معظم الشوارع المحيطة بالاستاد من المواطنين، حيث أنه لم يعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن أي تجمع داخل استاد النادي لمشاهدة اللقاء عبر شاشات عملاقة أسوة بمباراة نهائي الكأس الأخيرة.

كما لم تعلن محافظة بورسعيد عن وضع شاشات بالحدائق، ولم تعلن أيضا روابط النادي المصري عن تجمعات جماعية لمشاهدة اللقاء، وذلك لأن أعضاء مجلس إدارة النادي وقيادات الجماهير متواجدين في الإمارات لمساندة الفريق من ملعب المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان