إعلان

بعد نتيجة الـDNA.. أسرة "غريق ستانلي" تتسلّم جثمانه من "كوم الدكّة"

06:27 م الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري :

تسلّمت أسرة المواطن محمد حسن شوقي، المعروف إعلاميًا بـ"غريق ستانلي"، جثمانه، مساء اليوم الخميس، من مشرحة الإسعاف، بمنطقة كوم الدكة، وسط الإسكندرية، بعد انتهاء إجراءات فحص الجثمان، وظهور نتيجة تحليل الحمض النووي، وإصدار إذن النيابة بالتصريح بالدفن.

وخرج الجثمان من مقر مشرحة كوم الدكّة، وسط إجراءات أمنية مشددة، بحضور العشرات من أقارب وأصدقاء الأسرة، فيما منع الأمن التصوير، لما وصفه بمراعاة مشاعر الأهالي.

من جانبه قال أحمد حسن شوقي، شقيق ضحية حادث ستانلي، في تصريح مقتضب، إن الأسرة ستصحب الجثمان إلى مسقط رأسه في محافظة، مرسى مطروح، استعدادًا لإقامة صلاة الجنازة المُقررة غدًا عقب صلاة الجمعة ليوارى الثرى في مقابر الأسرة.

كانت أظهرت نتائج تحليل الحمض النووي "DNA" للجثة التي انتُشلت، من مياه البحر بالإسكندرية مفاجأة، أنها جثة "محمد حسن شوقي" المعروف بـ"غريق الإسكندرية"، بعد عدم تعرّف والده عليه نتيجة تشوّه الجثة بعد غيابها أكثر من أسبوع تحت المياه.

وقال حسن شوقي مرزوق، والد "غريق ستانلي" إن تحليل الحمض النووي أثبت أن الجثة التي انتشلوها منذ أيام، هي جثة نجله.

وانتشلت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية، الاثنين الماضي، جثة منتفخة لشخص عاري الجسد من بين الصخور بالقرب من كوبري ستانلي، وشككت أسرة "محمد حسن شوقي" في أن تكون الجثة لابنهم، وطلبوا إجراء تحليل الحمض النووي.

وكانت فرق الإنقاذ النهري، والقوات البحرية، والغطّاسين، عاودوا الثلاثاء أعمال البحث عن الجثة، بعد تأكيد أسرته أن الجثة التي عثر عليها ليست لابنهم، وعدم ظهور نتيجة تحليل الـ"DNA" وقتها.

فيديو قد يعجبك: