إعلان

فيديو- مواطنون: كارثة على كوبري ستانلي.. "ماجيسكو لن يكون الأخير"

01:18 م الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الإسكندرية – محمد عامر: 
نشر مواطنون سكندريون، مقطع فيديو على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" تظهر تهالك الأسوار الحديدية على كوبري ستانلي بحي شرق الإسكندرية. 
وقالت المواطنة سهيلة خطاب، إن الأسوار الحديدية لكوبري ستانلي باتت منفصلة عن جسم الكوبري ما يهدد بتكرار كارثة "محمد حسن شوقي" المعروف بـ"غريق ستانلي". 
وصدمت سيارة ملاكي 3 طلاب على كوبري ستانلي، الثلاثاء قبل الماضي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط اثنين منهم في مياه البحر، بعد تحطم السور الحديدي للكوبري، وجرى إنقاذ الأول وانتشال جثة الثاني الشهير بـ"ماجيسكو" بعد أسبوع من الحادث. 
وأنهى حي شرق الإسكندرية، منذ أيام، أعمال إصلاح وتركيب السور الحديدي لكوبري ستانلي - الجزء المتضرر من الحادث فقط- عقب 8 أيام من تحطمه وغرق شاب في مياه البحر. 
وأضاف اللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق الإسكندرية، أن الأسوار الحديدية لكوبري ستانلي حالتها جيدة وآمنة، قائلًا: "الحواجز مثبتة بشكل جيد في الجزء الخرساني من الكوبري".
وأوضح رئيس الحي في تصريح لـ"مصراوي" أنه جرى تشكيل لجنة من الحي وجهاز تعمير الساحل الشمالي لمعاينة كوبري ستانلي بالكامل، تمهيدًا لبدء إجراءات صيانته وترميمه.

 

فيديو قد يعجبك: