إعلان

قرعة علنية لتسليم سيارات "تحيا مصر" بالإسماعيلية

03:29 م الأربعاء 10 يناير 2018

قرعة علنية لتسليم سيارات تحيا مصر بالإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- إنجي هيبة:

شهد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، مراسم إجراء القرعة العلنية التي أقيمت بديوان عام المحافظة في حضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والإعلامية وعدد كبير من الشباب، وذلك للإعلان عن الفائزين بعدد من السيارات ربع النقل والممولة من جهاز تنمية المشروعات وصندوق تحيا مصر.

وأشاد المحافظ، بما يقدمه الجهاز وصندوق تحيا مصر من مبادرات وجهود واضحة للنهوض بالمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، موضحًا أنه لن يدخر جهدا نحو النهوض بهذه المشروعات وإزالة المعوقات التى تواجهها بالمحافظة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.

وأضاف المحافظ أن الجهاز يقدم العديد من الإنجازات على أرض المحافظة من خلال منظومة متكاملة للنهوض بالمشروعات الصغيرة والقائمين عليها مثل التدريب على كيفية إقامة المشروع والمساعدة فى دراسة الجدوى واستخراج المستندات من مقر الفرع بنظام الشباك الواحد وإقامة المعارض وكذلك الخدمات الغير مالية الأخرى.

وأسفرت نتائج القرعة عن فوز كل من: صلاح عبدالرحمن محمد خلف ووائل شاذلي أبوالحمد زيدان ورفعت سيد عبدالوهاب ومصطفى محمود أبوالحمد زيدان وهانى محمد حسن وعلى عبدالجواد ومحمد فتحى حسن إبراهيم ومحمد حمودة منهم خمسة أسماء أساسي وثلاثة أسماء احتياطي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان