إعلان

حبس عاطلين قتلا شابا وسرقا "توك توك" من أجل "شمة هيروين" بالشرقية

11:02 ص الأربعاء 10 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، حبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل طفل وسرقة "توكتوك" كان يقوده بدائرة مركز منيا القمح.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة لطفل في العقد الثاني من عمره، مخنوقًا بـ"كوفية" دون آثار مقاومة، ومُلقى داخل أرض زراعية بقرية "السعدية" التابعة لمركز بلبيس.

وتبين أن الجثة للطفل "أحمد رفعت عبدالعزيز" 15 عامًا، مُقيم بعزبة "الملقة" التابعة لمركز منيا القمح، وأنه متغيب عن منزله منذ مغرب السبت الماضي؛ بعدما استقل "توك توك" يعمل عليه سائقًا، وغادر منزله ولم يعد، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "منيا القمح" المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الواقعة كلًا من "كريم.ف.الـ" 18 عامًا، و"أحمد.ر.ن" 16 عامًا، عاطلين، مُقيمان بقرية "الجديدة" بمركز منيا القمح، حيث استدرجا المجني عليه بعدما طلبا منه توصيلهما إلى أحد القرى المجاورة، وفي الطريق حاولا ضربه وسرقة الـ"توك توك" منه، وعندما قاومهم المجني عليه قام أحدهما بخنقه بـ"كوفية" والتخلص من جثته في أرض زراعية بقرية "السعدية" ببلبيس.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين من متعاطي مسحوق "الهيروين" المُخدر، حيث كانا يبحثان عن أية نقود لجلب المُخدر، قبل أن يرتكبا جريمتهما ويقوم أحدهم ببيع الـ"توك توك" لأحد أهالي قرية "السعدية" ببلبيس، مقابل ألفين جنيه؛ من أجل شراء الهيروين.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهما ألف جنيه متبقية من ثمن الـ"توك توك" وبمواهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: