إعلان

رقم محمول يكشف قتل شقيقين لابن عمهما بعد اختطافه لطلب فدية

03:48 م الإثنين 01 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

كشف رقم هاتف محمول جريمة قتل في قرية شارونة في مركز مغاغة شمالي محافظة المنيا، حيث قتل شقيقان ابن عمهما بعد اختطافه لطلب فدية من والده الثري.

"حمادة" 28 عامًا، وشقيقه "رجب" 13 عامًا، استدرجا المجني عليه إلى منطقة نائية وقتلاه ثم وضعاه داخل "جوال" وألقيا جثته في مصرف القرية، ثم التواصل مع عمهما وطلب مليون جنيه فدية لإعادة نجله.

منذ شهر تقريبًا، اعتاد الشقيقان أن يذهبا صباح كل يوم إلى منزل عمهما الثري "أحمد"، واصطحاب نجله "طارق"، ابن الـ 19 عامًا، ومنذ ثلاثة أيام قررا أن يُنفذا خطتهما، باستدراج الصبي إلى منطقة نائية، والتعدي عليه بالضرب والخنق، ووضعه داخل جوال وإلقائه في مصرف القرية، والاستعانة بكل من "وليد. ح" 29 عامًا، و"محمد. ج" 32 عامًا، لإجراء اتصالات مع والد المجني عليه، وطلب مبلغ مليون ونصف المليون جنيه مقابل إطلاق سراح نجله.

وبعد مرور يوم كامل على اختفاء المجني عليه وغلق هاتفه المحمول، بدأ الخوف يدب إلى قلب والده، الذي أسرع إلى مركز الشرطة وحرّر محضرا باختفائه، بعد أن تفقد وبصحبته المتهمون أنحاء القرية للبحث عنه، ولم يجده، ثم تلقيه اتصالات هاتفية باختطافه وطلب مبلغ مالي لإطلاق سراحه.

وتمكنت وحدة مباحث المركز من التوصل إلى المتهمين، من خلال رقم هاتف محمول أجرى به صديقاهما الاتصال مع والد المجني عليه، وبضبطهم اعترفوا تفصيليًا بالواقعة، وأنّ من خطف المجني عليه وقتله هم أبناء عمومته، اللذان اعترافا بارتكابهما الواقعة من أجل الحصول على مبلغ مالي لمرورهما بضائقة مالية، وأرشدوا جميعًا عن مكان الجثة، وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان