إعلان

تكثيف الحملات داخل بحيرة البرلس لتسهيل حركة الصيد

01:33 م الإثنين 01 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

أصدر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، قرارًا بتكثيف الحملات داخل بحيرة البرلس، لضبط اللنشات التي تعمل بالطاقة المحركة، والتي تعوق حركة الصيد في البحيرة، والتي دائمًا ما كانت مصدر شكوى الصيادين العاملين، وجمعياتهم ونقاباتهم.

وقرر المحافظ، اليوم الاثنين، تكليف شرطة المسطحات المائية والوحدات المحلية الواقعة حول البحيرة، ومنها برج البرلس، وبلطيم، والرياض، ومطوبس، وسيدي سالم، بمصادرة كافة المضبوطات من هذه اللنشات، وأن يجري التحفّظ عليها في مخازن الوحدات المحلية أو مخازن الثروة السمكية بمزرعة الزاوية.

كما حذّر اللواء السيد نصر، المسؤولين عدم الإفراج عن أي من هذه المضبوطات إلا في حالة واحدة، وهي استيفاء كافة الشروط الخاصة بقانون الثروة السمكية، وصدور ترخيص لها من الجهات المختصة، مع عرض كل حالة بشكل منفرد على المحافظ شخصيًا منعًا للتلاعب أو التحايل على القرار.

وكان المحافظ عقد اجتماعًا مع مدير الأمن لوضع الضوابط وآلية تنفيذ القرار من خلال شرطة المسطحات المائية، وافتتاح مبناها الجديد الذي أقيم على ضفاف بوغاز البحيرة من ناحية كوبري الطريق الدولي لضبط هذه المنطقة التي يكثر فيها الصيد المخالف، وأماكن تجمّع اللنشات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: