إعلان

بالصور.. وزير التنمية يكرم 43 من العاملين بالمحليات في سوهاج

01:15 م الإثنين 01 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كرم الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، والدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اليوم الإثنين، بالقاعة الكبرى بديوان المحافظة، عددًا من القيادات ورؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى وعمال النظافة، وذلك بحضور اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والدكتور هشام الهلباوي نائب وزير التنمية المحلية، وعددا من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وشمل التكريم المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد، و11 رئيس مجلس مدينة ومركز، و21 نائب رئيس مدينة، و14 رئيس قرية، و5 من العاملين بالتنسيق الحضاري، و20 من عمال النظافة، وتم منح المكرمين شهادة تقدير ومبلغ مالي.

وأشاد وزير التنمية المحلية، بالجهد المبذول في سبيل تنفيذ المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين بمدن وقرى المحافظة، والصورة الحضارية التي ظهرت عليها المحافظة خلال الزيارة التي الأسبوع الماضي، وخاصة الاهتمام بالنظافة والبيئة والتنسيق الحضاري في شوارع وميادين سوهاج.

وأضاف الوزير، أنه يرغب في نقل تجربة محافظة سوهاج في منظومة النظافة والتجميل والتنسيق الحضاري إلى باقي المحافظات على مستوى الجمهورية، حيث تعتبر محافظة سوهاج نموذجا يحتذى به في تلك الأعمال.

وتوجه المحافظ بالشكر إلى جميع العاملين بالإدارة المحلية بمختلف مدن ومراكز المحافظة لما قدموه من رؤية متميزة في تنفيذ تلك الأعمال الأمر الذي أدى إلى ظهور المحافظة بتلك الصورة المشرفة.

وأكد "عبدالمنعم" في كلمته للوزير على استمرار ذلك النهج في التطوير والتجميل بالمرحلة القادمة وخلق آليات جديدة للعمل حتى يصل ذلك إلى كافة شوارع القرى والمدن بالمحافظة، وأن عام 2018 سيكون انطلاقة جديدة بشتى المجالات التنموية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان