إعلان

​محافظ ومدير أمن مطروح يشاركان الأقباط احتفالاتهم برأس السنة الميلادية

04:04 ص الإثنين 01 يناير 2018

محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

مرسى مطروح- أ ش أ:

شارك محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد ومدير أمن المحافظة اللواء هشام نصر والنائبان مهدي العمدة وسليمان فضل الإخوة الأقباط في احتفالاتهم برأس السنة الميلادية الجديدة، بكنيسة السيدة العذراء بمدينة مرسى مطروح.

وألقى كلمة الوعظ الأنبا بيشوي راعي كنيسة العذراء بمطروح، وأعرب فيها عن شكره وجميع أبناء مطروح للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده من أجل مصر خارجيا وداخليا، ولمحافظ مطروح لجهوده في تحقيق التنمية الحقيقية على أرض مطروح والقيادات الأمنية والشعبية بالمحافظة على جهودها في حفظ الأمن.

وأكد الأنبا بيشوي أهمية رسالة السلام التي دعا إليها الله في كتبه السماوية، السلام في درجاته مع الله ومع النفس ومع الآخرين مع الدعوة إلى التمسك بالسلام بين دول العالم ومع كل من حولنا لصنع الخير ليس من أجل أنفسنا فقط ولكن من أجل الوطن الذي نعيش فيه بل والإنسانية جميعها.

كما دعا أن يحفظ الله مصر أمنة مستقرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيا عاما جديدا سعيدا على المصريين أبناء الوطن الواحد.

ومن جانبه، قدم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح التهنئة للإخوة المسيحيين بمطروح، مؤكدا أن أبناء مصر نسيج واحد صلب ومتماسك يحافظ على مصر منذ آلاف السنين، وأن الإرهاب لن ينال من وحدتنا وتماسكنا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: