إعلان

القبض على سائق وعاطلين يسرقون المواطنين في القليوبية

02:07 م الثلاثاء 25 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامه علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على تشكيل عصابي، ضم سائقًا وعاطلين عن العمل، يستولون على متعلقات المواطنين، أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص، على الطرق العامة، وأحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

وتعددت البلاغات أمام المقدم طارق عادل، رئيس مباحث مركز القناطر، من العديد من المواطنين، بتعرضهم للسرقه بالإكراه أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص، على الطريق الدائري، وآخر البلاغات من "مصطفى ناجح عبدالحميد محمد البنا"، 27 عامًا، مهندس، أنه أثناء استقلاله سيارة ميكروباص، من أعلى الطريق الدائري اتجاه الجيزة، يستقلها شخصان وقائد السيارة، فوجئ بالشخصين يشهران سلاحًا أبيضًا في وجهه، واستوليا منه على 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي، وقاما بإنزاله من السيارة، وفروا هاربين بها.

وأخطر اللواء أنور سعيد مدير الأمن فتبين من تحريات أجهزة الأمن أن مرتكبي الواقعة، كلًا من "طه. ع"، 32 عامًا، سائق، و"سعيد. م" 26 عامًا، و"سيد. س"، 18 عامًا، عاطل، والذين يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا، تخصص في سرقات متعلقات المواطنين، تحت تهديد السلاح بعد استقلالهم سيارة ميكروباص معهم.

وباستهدافهم أمكن ضبطهم بأكمنة أعدت لذلك أثناء استقلالهم السيارة رقم 3259 ق س ط ميكروباص ملك وقيادة الأول، المستخدمة في الواقعة، واعترفوا بارتكابهم الواقعة وبتكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص في سرقات متعلقات المواطنين تحت تهديد السلاح، داخل السيارة واعترفوا بارتكاب 5 وقائع مماثلة وجاري تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي وعما ارتكبوه من حوادث مماثلة.

فيديو قد يعجبك: