إعلان

ذهب بحثًا عن عمل فعاد جثة هامدة.. نجار مسلح يقتل شابًا في كفر الشيخ

10:28 ص الإثنين 24 يوليو 2017

جثة المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الإثنين، برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، لغز العثور على جثة شخص مجهول الهوية، بمصرف زراعى بإحدى المناطق النائية بمركز البرلس، بعد 3 أيام من اختفائه.

كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، من "محمد ا.ا.ا"، يقيم بمركز البرلس، بعثوره على جثة لشخص بأحد المصارف الجانبية بمدخل قرية الزهراء، دائرة المركز.

وتبين أن الجثة لشاب فى العقد الثاني من العمر، قمحي اللون، وبكامل ملابسه، مرتديًا تى شيرت بني اللون وبنطال أزرق، به جرح بالرأس، وعثر بطيات ملابسه، على بطاقة لشريحة هاتف محمول، وعليها رقم السريال الخاص بشريحة الهاتف.

وشكّل اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي، لكشف هوية صاحب الجثة، والوصول لمرتكبى واقعة قتله.

بدأ فريق البحث الجنائي مهامه بالاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية، وفق إطار عملية فحص الجثة، وكذا النشر عن أوصافها بالكامل، مع فحص حالات الغياب المُبلغ بها، وغير المبلغ بها.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لشاب يدعى محمد الرفاعي رشاد الرفاعي، 17 عامًا، ويقيم بقرية الأبعادية التابعة لمركز الحامول، ومن خلال عمل فريق البحث الجنائى، تبين أن المجنى عليه غير مبلغ بغيابه، وتعرفت عليه والدته "سامية ف.ا"، 58 عامًا، ربة منزل، وتقيم بنفس عنوان نجلها.

وأسفرت الجهود أن مرتكب واقعة مقتله، شخص يدعى "م.ع.إ.ع.أ"، 26 عامًا، نجار مسلح، ويقيم بقرية الشيخ مبارك دائرة مركز شرطة البرلس، وتبين أن المتهم التقى المجني عليه بمدينة بلطيم للحصول على عمل، وكان بحوزة الأخير تليفون محمول غالي الثمن.

وخلال حديثهما، لعب الشيطان برأس المتهم، وأغواه إلى التخلص من المجني عليه، من أجل الحصول على هاتفه المحمول، للتصرف فيه، لتدبير احتياجاته من المال، تحت مسمى ما يدعو لـ"فك زنقته"، من الضائقة المالية التى يمر بها، من خلال الحصول على الهاتف، وأقنعه بالتوجه معه لتشغيله بإحدى المزارع تجاه قرية الزهراء.

أما المجني عليه فلم يعلم ما يخبئه له القدر، ونية مرافقه له، وعند وصولهما بمنطقة نائية بقرية الزهراء، مكان العثور على الجثة، باغته المتهم، بمحاولة سرقة هاتفه، وعند مقاومة المجنى عليه له، لم يجد سبيلًا، سوى استعانته بحجر من على الأرض، وضربه على رأسه به عدة مرات، حتى لقي مصرعه، وألقى بجثته في المصرف، ولاذ بالفرار، وبحوزته الهاتف المحمول.

وبعد هروبه بالهاتف لجأ المتهم لشخص آخر يدعى "ف.ف.أ"، 27 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية الشيخ مبارك، مسقط رأس المتهم، واتفقا سويًا على بيع الهاتف المحمول، بعد علمه تفاصيل ما ارتكبه المتهم، واقتسام المبلغ النقدي بعد بيعه، ولكن باءت محاولة مخططهما لبيع الهاتف بالفشل، إذ فوجئا بضباط مباحث مركز شرطة البرلس يلقون القبض عليهما.

فيديو قد يعجبك: