إعلان

التحقيق مع مدير مستشفى بالمنصورة لنشره "خبر كاذب" عن وفاة زملكاوي

02:58 م الإثنين 10 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أحال الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، الدكتور سمير عطية، مدير مستشفى الطوارئ الجامعي، للتحقيق، بعد نشره تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيها إن أحد مشجعي الزمالك توفي بالمستشفى بأزمة قلبية، وهو ما أثبت التحقيق عدم حدوثه.

كان مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة، قد نشر تدوينة على "فيس بوك"، الأحد، قال فيها: "وصول مشجع زملكاوي في منتصف العمر جثة هامدة بعد إصابته بأزمة قلبية حادة فور انتهاء المباراة، لعدم تأهل الزمالك وفشل محاولة إنعاشه وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال مصدر بجامعة المنصورة، إن الطبيب قال في التحقيق إن مشجعا زملكاويا من أبناء مدينة المنصورة، توفي عقب تعادل الزمالك مع نادي أهلي طرابلس الليبي، والتى أقيمت باستاد برج العرب، وخروج الفريق الأبيض من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر، أنه بفحص سجلات المستشفى، تبين أن الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، وأن مدير المستشفى نشر التدوينة لاستفزاز بعض زملائه من الأطباء مشجعي نادي الزمالك.

وتابع المصدر أن مدير المستشفى سبق وأهان الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، بالإشارة إلى أن المحافظ سيّر حملة للقضاء على "الناموس" بشوارع المنصورة واصفًا إياها بحملة للقضاء على الحرث والنسل وكتب أسفلها "أوعى وشك.. ياناس ياعسل الجاز وصل".

وأشار المصدر إلى أن رئيس الجامعة استمع لمدير مستشفى الطوارئ، الذي أصر على وفاة المواطن، ما دفع رئيس الجامعة لفتح تحقيق كامل بالواقعة.

 

 

12

فيديو قد يعجبك: