إعلان

بالصور.. "مرور المنيا": خطوط ساخنة لاستقبال شكاوى عدم الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة

10:39 ص الجمعة 30 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- ريمون الراوي:

أعلنت إدارة المرور بالمنيا، استقبال أية شكاوى للمواطنين، تتعلق بالتزام سائقي سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدة، على الأرقام التالية: الخط الساخن: 19735، و2295602، و01097946905، و01270156432.

من ناحيته، اعتمد عصام البديوي، محافظ المنيا الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة للنقل الداخلي، والمحافظات والمراكز والقرى، التابعة لها، وتعريفة التاكسي داخل مدينة المنيا، بالإضافة إلى سيارات السرفيس داخل المدينة، عقب القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة، أمس الخميس، برفع أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي.

ووافق المحافظ، على زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات "السرفيس" 25 قرشًا، على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا، لترتفع من جنيه إلى 125 قرشًا واحدًا، وزيادة تعريفة السرفيس من مدينة المنيا إلى المنيا الجديدة من 1.50 إلى 1.75 جنيه، والتاكسي الأجرة من 5 جنيهات إلى 6 جنيهات داخل مدينة المنيا، ومن 8 جنيهات إلى 10 جنيهات للمنيا الجديدة.

وقرر المحافظ رفع التعريفة بين المدن والقرى الرئيسية بمقدار 25 قرشًا، لترتفع من 1.25 إلى 1.50 جنيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ، لمناقشة الأسعار الخاصة بزيادة تعريفة الركوب للسيارات الأجرة عقب ارتفاع أسعار الوقود التي تم إقرارها أمس الخميس.

حضر الاجتماع اللواء نبيل منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء علي شلش مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة وكافة الجهات المعنية والمختصة من إدارة مرور المنيا، ومدير إدارة المواقف، ومسئولي المواقف بكل الوحدات المحلية للمراكز التسع، وممثلي نقابة السائقين، ومسئولي مشروع النقل الجماعي ،وعدد من السائقين.

ووجه المحافظ، القيادات التنفيذية بتكثيف الرقابة على مواقف السيارات وسائقي الميكروباص وجميع وسائل النقل الجماعي بجميع مدن ومراكز المحافظة، لمواجهة استغلال السائقين لقرار زيادة أسعار الوقود في رفع تعريفة ركوب السيارات الأجرة بصورة مبالغ فيها.

وأكد المحافظ أنه في حال عدم التزام السائقين فسيتم فتح الباب للترخيص الجديدة كبديل للسائقين غير الملتزمين، لافتًا إلى أن الجميع في مركب واحد، ويجب أن يكون هناك نوع من التنسيق والتعاون لتحقيق المصلحة العامة.

وتفقد المحافظ عددًا من محطات الوقود والمواقف بمدينة المنيا، للتأكد من توافر السولار والبنزين وبيعها للمواطنين طبقًا للأسعار الجديدة، واستطلع أراء المواطنين والمترددين على محطات الوقود حول أسعار التعريفة الجديدة للمواصلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان