إعلان

إعادة إنشاء 73 محلاً تجاريًّا بالميدان الإبراهيمي بدسوق

05:13 م الأحد 18 يونيو 2017

اللواء السيد نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أكد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أنه سيجري إعادة إنشاء 73 محلاً تجاريًّا قديمًا، على مساحة 3800 متر مربع، بالميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه سيجري بناء هذه المحال التجارية بشكل جمالي لإعادة الوجه الحضاري إلى الميدان الإبراهيمي، ورفع مستوى التجميل، والتنسيق الحضاري بالميدان الإبراهيمي، باعتبار مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي كأهم المواقع السياحة الدينية بمحافظة كفر الشيخ.

وقال محافظ كفر الشيخ: إن هذه المحال التجارية ستتكون من عدة طوابق لتوفير فرص عمل أكبر، ولتجميل الميدان، بدلاً من المحال القديمة المكونة من طابق واحد، ثم نعاود توفير المحلات لهم مرة أخرى وتسليمها لنفس المستأجرين الحاليين بنفس المكان وبنفس المساحات وبنفس القيمة الإيجارية الحالية.

وأشار إلى أنه لن يتضرر أي أحد من المستأجرين الحاليين من أعمال التطوير، حيث تهدف إلى تطوير الشكل الجمالي والحضاري للميدان الإبراهيمي الذي يعد من أهم ميادين المحافظة وتحقيق الصالح العام وللحد من العشوائية.

من جانبه قال اللواء حمدي الحشاش، مساعد المحافظ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، إن محافظ كفر الشيخ أعطى تكليفاته بسرعه إنهاء الإجراءات، والبدء فورًا في أعمال الإنشاءات وضغط مدة التنفيذ لتسليم المستأجرين خلال 12 شهرًا، ورفع كفاءة الميدان الإبراهيمي بشكل كامل، وتنسيقه وتجميله، وزيادة المساحات الخضراء به ومراجعة كافة المرافق والخدمات بالميدان.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ كفر الشيخ بمستأجري المحال التجارية بالميدان الإبراهيمي، اليوم الأحد، بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش مساعد المحافظ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، والنائب محمد الشهاوي، والدكتور عمرو دوير أعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان