إعلان

مديرة مدرسة في كفر الشيخ تتهم مديرها بالاضطهاد.. والمسئول: ارتكبَت مخالفات

08:10 م الثلاثاء 09 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

دخلت عفاف عبد المؤمن عمران، مديرية مدرسة شهداء الثورة الرسمية للغات، التابعة لإدارة قلين التعليمية بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، في اعتصام مفتوح، وإضراب عن الطعام، في مكتب وكيل الوزارة، اعتراضًا على ما أسمته اضطهاد مدير الإدارة محمد السبكي لها، لمجرد رفضها طلبات خارج القيم والآداب، على حد قولها.

وادعت مديرة المدرسة المعتصمة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن مدير الإدارة محمد السبكي، طلب منها أعمالاً منافية للآداب العامة، خلال توليها عملها كمديرة للمدرسة المذكورة، وبعد رفضها ما طلبه اضطهدها، ونفذ ذلك من خلال إصداره قرارًا بنقلها إلى مدرسة قرية كفر المرازقة، التابعة لنفس الإدارة، بمنصب وتكليفات جديدة كمعلمة، وذلك أقل من منصبها السابق كمديرة لمدرسة للغات.

وأعلنت "عمران" استمراها في إضرابها عن الطعام، والاعتصام المفتوح لحين إنصافها من مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لتعرضها لما أسمته "الظلم الواضح من قِبل مدير الإدارة التعليمية بقلين"، موضحة أنها استغاثت بوكيل الوزارة مرات عديدة على مدار 4 أشهر، ولكن لا حياة لمن تنادي، بحسب قولها.

من جانبه، نفى محمد السبكي، مدير عام إدارة قلين التعليمية، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، ما ادعته مديرة المدرسة، موضحًا أنها لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أنها لجأت لتلك الادعاءات لضعف موقفها، بشأن ارتكابها مخالفات إدارية تعاقب عليها، وهي محل تحقيق الآن بالنيابة الإدارية.

وأكد أن المخالفات الإدارية ضدها تتضمن قيدها طالبًا بالصف الرابع، وهو في الأصل في الصف الثاني الابتدائي، وتكرر الأمر بقيدها طالبًا آخر في الصف الثالث الابتدائي، وليس له سجلات بالمدرسة، وكل هذا جرى منها، دون لجوئها للإدارة بشأن هذا الأمر، لذلك أحالها للنيابة الإدارية، لارتكابها تلك المخالفات، ووقوعها في شبهة تزوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان