إعلان

إحالة تلميذ ابتدائي لمحكمة الجنح بتهمة "هتك عرض" زميلته بالدقهلية

05:08 م الإثنين 08 مايو 2017

هتك عرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أصدر المستشار إيهاب أبو عيطة، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، اليوم الإثنين، قرارًا بإحالة تلميذ بالصف السادس الابتدائي إلى محكمة الجنح؛ لاتهامه بمحاولة اغتصاب تلميذة في الصف الثاني الابتدائي داخل حمام المدرسة وهتك عرضها.

كانت النيابة العامة بالمنصورة، قد استمعت لأقوال التلميذة "ص.م.م"، 7 أعوام، بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة حسين خضير للتعليم الأساسي بشربين، بعد اتهام والدتها في بلاغ رسمي التلميذ "م.ن.ب"، 11 عامًا، بمحاولة اغتصاب نجلتها بالقوة داخل حمام المدرسة، وحررت محضرًا بالواقعة.

وقالت التلميذة في تحقيقات النيابة أنها "أثناء مرورها أمام حمام التلاميذ فوجئت بالمتهم يجذبها داخله من يدها بالقوة، ثم أغلق الباب من الداخل وجردها من ملابسها بالقوة، وتجرد من ملابسه، فصرخت بقوة حتى أتى التلاميذ واقتحموا الحمام وفر هو هاربًا".

وأشارت مديرة المدرسة في أقوالهم للنيابة، إلى أن "التلميذة اشتكت لهم بأن زميلها ضربها، وقررت استدعاء ولي الأمر وتحذيره من سلوك ابنه، وأنهم فوجئوا بأقوال الأم أن التلميذ حاول اغتصاب نجلتها".

من جهتها أمرت النيابة العامة بعرض التلميذة على الطبيب الشرعي بالمنصورة، وكتابة تقرير بالإصابات التي تعرضت لها، بحانب التحفظ على كاميرات المراقبة بالمدرسة، وسرعة ضبط وإحضار التلميذ المتهم وتحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محدى القمري، مدير المباحث الجنائية، بالواقعة، وأكدت تحريات المباحث أن عددًا من تلاميذ مدرسة حسين خضير للتعليم الأساسي بشربين دخلوا حمام المدرسة على صراخ إحدى التلميذات وفوجئوا بقيام التلميذ بمحاولة اغتصاب زميلته بعدما جردها من ملابسها بالقوة.

وأضافت التحريات أن "المشرفين اقتادوا التلميذ إلى مكتب مديرة المدرسة، الذي لم يتخذ أي إجراء سوى استدعاء أولياء أمور التلميذين، ما تسبب في هروب والد التلميذ بابنه، وعدم ضبطه حتى الآن".

يشار إلى أن إحدى قرى الدقهلية، قد شهدت في مارس الماضي، اغتصاب عامل لطفلة لم تتجاوز من العمر 10 أشهر، في القضية التي عرفت إعلاميًا باسم "طفلة البامبرز"، وقررت محكمة جنايات المنصورة الأسبوع الماضي إحالة أوراق العامل للمفتي، وتحديد جلسه 1 يونيو للنطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان