إعلان

بالصور.. بدء تشغيل محطة "5" للصرف الصحي بإسنا جنوبي الأقصر

03:40 م الخميس 04 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

شهد المهندس أشرف الحويحي، رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، تحت إشراف الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الخميس، بدء تشغيل محطة الصرف الصحي رقم "5" بمدينة إسنا.

حضر مراسم بدء التشغيل، المهندس ياسر العشاوي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإسنا، والمهندس أحمد صديق مدير المشروعات بشركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع.

وقال "صديق" إن الشركة المنفذة انتهت من تسليم المحطة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي؛ لإدارتها وتشغيلها بعد الانتهاء من جميع الملاحظات وتسليك الشبكات.

وأشار "صديق" إلى أن المحطة قدرتها 60 لتر/ث، وتحتوى على 3 طلمبات صرف قدرة الواحدة 16 كيلو وات وتخدم 13 كيلو متر بالمدينة بشبكات انحدار أقطارها تتراوح من 200 إلى 500 مليمتر.

من جانبه قال ياسر العشاوي إن شركة مياه الشرب والصرف الصحى تفتح أبوابها لتلقي طلبات المواطنين؛ للتوصيل على المحطة بعد أخذ الموافقات من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا.

وأوضح "العشاوي" أن المحطة تخدم المناطق الآتية: "شارع المحكمة، شارع البحر حتى كمين السياحة، منطقة آل حزين حتى المعهد الأزهري، ومنطقة التأمينات ودويح".

وشدد "الحويحي" على المسئولين بسرعة الانتهاء من باقي المحطات والتى من ضمنها محطة 4، المقرر الإعلان عن تشغيلها خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية تقدم الدعم اللوجيستى الكامل للمشروع للانتهاء منه خلال التوقيت الزمني المحدد.

فيديو قد يعجبك: