إعلان

فتح باب التحقيق في ضبط "كروت شحن ومطواه وفياجرا" في مستشفى المحلة

01:11 م الخميس 25 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قرر الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة في الغربية، اليوم الخميس، فتح باب التحقيق في واقعة ضبط كروت شحن في صيدلية مستشفى المحلة العام، و"مطواه" وأقراص فياجرا داخل المشرحة، بالإضافة إلى تزويغ العشرات من الأطباء والأخصائيين والعاملين داخل قطاعات الأقسام الطبية.

وأكد الدكتور جمال شادي، مدير مستشفى المحلة العام في تصريحات لـ"مصراوي"، أن الخدمة الطبية المقدمة لجميع المرضى والمواطنين على أعلى مستوى، قائلًا: "أنا عندي الدواء متوفر ومافيش جهاز طبي متعطل ودورنا رعاية الناس وعلاجهم".

وأشار "شادي" إلى أن أي طبيب أو فني أو إداري يخالف لوائح وتعليمات قواعد العمل يحال بصورة دورية للتحقيق بالشئون القانونية، لردعه ماليًا وإداريًا.

كانت النيابة الإدارية بالمحلة، قد أرسلت مذكرة عاجلة إلى قسم الشئون القانونية بمديرية الصحة في طنطا ترصد سلسلة من المخالفات الإدارية داخل قطاعات طبية بالمستشفى العام، بعد رصد بيع كروت شحن داخل صيدلية المستشفى وضبط مطواه وفياجرا ومنظفات داخل المشرحة.

واكتشفت النيابة الإدارية عدم تسجيل بيانات جثث داخل المشرحة وأسماء مرضي فى الكشوفات الإدارية وسجلاتها وغياب وتزويغ أكثر من 75 طبيبًا وأخصائيًا بشريًا و14 فنيًا وفنية تمريض وانصرافهم قبل مواعيد العمل الرسمية.

كما رصدت لجنة مشكله من أعضاء النيابة الإدارية غياب أكثر من 85 طبيبًا وأخصائي وإثبات حضورهم وانصرافهم داخل بعض الكشوفات الإدارية بإدارة المستشفي، فيما أوصت النيابة الإدارية بضرورة استبعاد نائب المدير الإداري من منصبه وبحث صلاحية باقي القيادات من روءساء الأقسام الطبية بذات المستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان