إعلان

ضبط تشكيل عصابي بالدقهلية تخصص في تزوير جوازات السفر

05:53 م الجمعة 19 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة في مديرية أمن الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من سبعة أشخاص، احترافوا تزوير جوازات السفر وتصاريح العمل للراغبين ممن لديهم موانع قانونية تعوق حصولهم عليها.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء أيمن الملاح، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بمعلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث الأموال العامة عن تشكيل عصابي مكون من "أشرف - 31 سنة - عاطل"، سبق اتهامه في القضية رقم 3285/2016 إداري قسم ثان المنصورة (تزوير)، و"السيد - 29 سنة - عامل"، و"محمد - 28 سنة - عامل" هارب، و"أحمد - 50 سنة - عامل"، و"محمود - 27 سنة - عاطل" هارب، و"أحمد - 32 سنة - عاطل"، و"تامر - 37 سنة - صاحب محل لبيع الأسماك"، جميعهم يقيمون بدائرة مركز تمى الأمديد، و"السيد - 50سنة - عامل"، مقيم بندر شربين. 

وأوضحت التحريات أن المتهمين المذكورين كونوا تشكيلاً عصابيًا فيما بينهم، يتزعمه الأول والثاني، تخصص في تزوير جوازات السفر وتصاريح وعقود العمل لراغبي السفر ممن لديهم موانع قانونية.

جرى تشكيل حملة أمنية بقيادة المقدم سعيد شعير رئيس قسم مباحث الأموال العامة بالدقهلية، والرائد محمد اللوزي وكيل قسم مباحث الأموال العامة، ضبطت المتهمين عدا الثالث والخامس، فيما عُثر بمسكن السادس على جواز سفر مزور خاص به يحمل رقم 14570624 A صادر عن مكتب جوازات ميت غمر مُثبت عليه صورة المتهم الثالث، وتصريحي عمل باسم السادس والثالث.

وبمواجهة المتهمين، أقروا بصحة ما أسفرت عنه التحريات، واعترفوا بسابقة تزويرهم 35 جواز سفر لعدد من المواطنين، تم ضبطهم خلال العام 2016 أثناء شروعهم في السفر إلى دولة الأردن عن طريق ميناء نويبع.

واعترف الأول والثانى بتزوير جواز السفر المضبوط بقصد تسفير الثالث لدولة الأردن، والممنوع من دخولها لموانع قانونية، وذلك مقابل مبلغ عشرة آلاف جنيه.

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وحرر المحضر رقم 3032 /2017 جنح مركز تمى الأمديد، للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان