إعلان

فتاه تقفز من أعلى عقار بالدقهلية بعد ضبطها تمارس الرذيلة مع شابين

05:15 م الجمعة 19 مايو 2017

فتاه تقفز من أعلى عقار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

لقيت فتاة مصرعها بعد قفزها من عقار، تحت الإنشاء، بمنطقة الهابي لاند بمدينة المنصورة، إثر مشاهدة بعض الأشخاص لها أثناء ممارستها الرذيلة مع شابين اثنين.

كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوجود جثة لسيدة أسفل عقار تحت الإنشاء بمنطقة " الهابى لاند" .

انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة برئاسة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث من العمر مسجاة أسفل عقار تحت الإنشاء ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن سحجات متفرقة بالجسم، وعُثر بين طيات ملابسها على مبلغ 120 جنيهًا، ولم يتعرف عليها.

وبسؤال الشرطة لكل من: "س "، 35 سنة، حارس العقار ومقيم دائرة مركز بيلا - كفر الشيخ، و"ي"، 27 سنة، نجار ومقيم بمدينة طلخا ، قررا أنهما حال تواجدهما بالعقار محل عملهما شاهدا شخصين مجهولين وبصحبتهما تلك السيدة أعلى سطح المسكن وحال توجههما لاستطلاع الأمر فروا هاربين و سقطت السيدة من أعلى الطابق الثانى على كمية من الطوب الأحمر، ما أدى إلى حدوث إصابتها التى أودت بحياتها.

وتوصلت تحريات المباحث الى أن كلا من" م"، 28 سنة، بواب ومقيم بقرية بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ وشخص آخر يُدعى" ح.ر"، حارس أحد العقارات بدائرة قسم أول المنصورة اصطحبا المتوفاة إلى أعلى العقار برغبتها لممارسة الرذيلة، وحال استشعارهم قدوم بعض الأهالي فروا هاربين وقفزت من الطابق الأول علوي وحدثت إصابتها التى أودت بحياتها.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وصولاً لشخصي المتهمين الأول والثاني وضبطهما.

جرى تحرير المحضر رقم 4808/2017 إدارى القسم، وأُخطرت النيابة العامة التي قررت نقل جثة المتوفاة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وانتداب الطبيب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان