إعلان

بمساعدة سائق "توك توك".. محصل كهرباء يسرق حقيبة نقود من زميله في كفر الشيخ

07:33 م الأحد 30 أبريل 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

وسيلة لجأ إليها محصل بشركة كهرباء وسط الدلتا فرع مدينة بيلا بكفر الشيخ، للاستيلاء على مبلغ مالى من زميل له بالعمل، عن طريق السرقة، مستعينًا بسائق "توك توك"، ولكن رجال البحث الجنائى كشفوا ارتكابهما الواقعة بعد حوالي 48 ساعة.

كان "أحمد أ.م"، موظف بشركة كهرباء وسط الدلتا فرع مدينة بيلا، قد أبلغ الرائد عمرو الشراكى رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، بسرقة حقيبة كانت بحوزته، وداخلها مبلغ 217 ألف جنيه، عندما كان فى طريقه للبنك لإيداعه فيه، وخطفها مجهولان يستقلان "توك توك"، وفرا هاربين، ولم يتمكن من اللحاق بهما.

وخلال 48 ساعة، توصل فريق من البحث الجنائي لعدة معلومات، من بينها حصر وفحص خلافات وعلاقات المجني عليه، وتحديد خط سيره، قبل الواقعة في محاولة لتحديد شهود الرؤية، وحصر وفحص النوعيات المشهور عنهم ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، أن وراء الواقعة "إبراهيم.ط.ع.س"، 26عامًا، محصل بشركة كهرباء وسط الدلتا فرع بيلا، و "هاني.م.ع.م" 29عامًا سائق توك توك، مقيمان بمدينة بيلا، نظرًا لمرورهما بضائقة مالية، وذلك من خلال تتبعهما المجني عليه عقب خروجه من عمله متجهًا للبنك لتوريد المبلغ المذكور.

ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة لمرورهما بضائقة مالية، وتقاسمهما المبلغ سويًا، وأرشدا عن مكان المبلغ المسروق بمنزل المتهم الثاني، بعد تصرفهما في مبلغ 2800 جنيه.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 2361 لسنة 2017 جنح قسم شرطة بيلا، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان