إعلان

بالصور.. مطران دير سانت كاترين: نشعر في مصر بالأمان أكثر من أي دولة أخرى

08:42 م الأربعاء 19 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - أحمد السيد:

زار اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، دير سانت كاترين، يرافقه اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، وعدد من القيادات الأمنية، وكان في استقباله المطران دميانوس، مطران الدير، والرهبان.

وأكد المحافظ للمطران أن استمرار حركة السياحة بدير سانت كاترين، نافيًا إلغاء الرحلات السياحية إليه. وتفقد المحافظ والوفد المرافق الدير والمنطقة المحيطه به.

وقال المطران دميانوس: "نعيش في أمان ونشعر في مصر بالأمان أكثر من أي دولة أخرى، ولن تؤثر مثل هذه الأحداث علينا"، معبرًا عن استيائه من بعض وسائل الإعلام التي ضخمت من حجم الهجوم الإرهابي على الدير.

وأضاف: "الهجوم لم يقع داخل الدير بل على بعد 2 كم منه"، موجهًا الشكر للرئيس السيسي والجيش والشرطة وبدو جنوب سينا، "الذين يعيشون معنا ونعيش معهم".

ودعا المطران دول العالم إلى زيارة كاترين، متمنيًا لمصر الخير والأمن والأمان، قائلًا: "أمارس عبادتي بالصلاة في حرية كامله وبدعم من الدولة المصرية".

وفي ختام الزيارة توجه المحافظ إلى فندق "مورجان لاند" لزيارة السائحين وطمأنتهم بأنهم "في حماية الدولة"، قائلًا: "سندحر الإرهاب ونقضي عليه، ومهما فعل الإرهاب فلن يكسر عزيمتنا عن التصدي له وهزيمته".

وتقدم المحافظ بخالص العزاء لأسرة الشهيد، داعيًا الله أن ينزله منزل الأبرار وأن يلهم أهله الصبر والسلوان ويشفي المصابين فى هذا الحادث الأليم.

كما نقل اللواء أحمد كامل طايل، تعازى وزير الداخلية لأهل الشهيد، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل، مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناؤها الذين ضحوا بأرواحهم لتبقى مصر.

فيديو قد يعجبك: