إعلان

ضبط عاطل عقب تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بسوهاج

11:02 ص الأربعاء 19 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:
 
تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الأربعاء، جهودها لضبط متهم هارب، اشترك مع آخر "جرى القبض عليه"، عقب مواجهة مع الشرطة، بالاستيلاء على سيارة نقل تابعة لشركة بتروجيت للغاز في المنطقة الجبلية بالصوامعة شرق، وسرقتها تحت تهديد السلاح من قائدها.
 
كان مدير أمن سوهاج، اللواء مصطفى مقبل، تلقى إخطارًا من مركز شرطة أخميم  بالواقعة.
 
وتبين من التحريات التي قادها العميد خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، أنه أثناء استقلال حسن عابدين عبد الستار، 29 عامًا، سائق، يقيم دائرة مركز المنيا، وحال سيره بالسيارة قيادته رقم 153644 نقل المنيا، والمؤجرة لشركة بتروجيت للغاز، بالمنطقة الجبلية بناحية الصوامعة شرق، متوجهًا لموقع العمل، استوقفه شخصان واستوليا على السيارة تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.
 
بتكثيف الجهود، توصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: ياسين راضي زهران، 25 عامًا، بدون عمل، وحمادة محمود، ويقيمان بناحية الصوامعة شرق – دائرة المركز.
 
عقب تقنين الإجراءات، أُعدت أكمنة لاستهداف المتهمَين، وما أن شاهدا القوات إلا وأطلقا أعيرة نارية تجاهها.
 
وجرى ضبط الأول وبحيازته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وخزينتها، وعدد "13" طلقة من ذات العيار، وتبين إصابته "بطلق ناري بالساق اليسرى".
 
نُقل المتهم لمستشفى سوهاج الجامعي مع تعيين الحراسة اللازمة عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهم الثاني والسيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1928 إداري المركز لسنة 2017.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان