إعلان

أمن الدقهلية يكشف غموض العثور على جثة "ملتح" مقتولا داخل برميل بالدقهلية

09:49 م الخميس 09 مارس 2017

مديرية أمن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الخميس، من كشف غموض العثور على جثة لشخص في العقد الثالث من عمره كان مقتولًا وموضوعًا داخل برميل ملقى بإحدى الترع أمام قرية منشأة جبران التابعة لمركز السنبلاوين.

وتوصلت القوات إلى أن وراء الواقعة 3 أشخاص بهدف سرقة المجني عليه بعد تواجده معهم وبحوزته 50 ألف دولار.

وكان اللواء أيمن الملاح ، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من أهالي قرية منشية جبران بالعثور على جثة داخل برميل طافية بمياه الترعه الماره بالقرية.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد عنان، رئيس فرع الأمن العام، والعقيد محمد الخولاني رئيس فرع البحث، والمقدم أحمد راتب، والرائد محمد الأرض، من قسم مكافحة جرائم النفس، فتوصلت التحريات إلى أن القتيل يدعى محمود محمد أحمد عنان 35 سنة، محاسب، ومقيم قرية بشلا التابعه لمركز ميت غمر ومبلغ بتغيبه منذ فترة، ويعمل بالإتجار في النقد الأجنبي.

وتبين من تقرير الطب الشرعي أن وفاة المجني عليه جاءت عن طريق خنقه بحبل قبل إلقاءه فى المياه.

وأسفرت جهود فريق البحث أن مرتكبي الواقعة كلا من " م.ع.أ.م "، 41 سنه صاحب مكتب استيراد وتصدير ويتاجر فى العملة، و " و.ص .أ" 36 سنة، عاطل ومسجل خطر وسبق اتهامه في 11 قضية سرقة وضرب، ونجل عمه " أ.م .ع "، 40 سنة ويقيمون بمركز ميت غمر .

بتقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين وعثر بحوزة المتهم الثاني على 2 بندفية خرطوش، و28 طلقة، وفرش حشيش وبمواجهتهم اعترف المتهم الأول باستدراج المجني عليه إلى مكتبه بحجة رغبته في تغيير دولارات، وحضر المجنى عليه ووضع الجاني مادة مخدرة للأول في مشروب العصير، وساعده المتهم الثاني بسرقة المبلغ المالي، ووضعه فى سيارة المتهم الأول وتوجها به لطريق ميت غمر السنبلاوين واستعانوا بالثالث لخنق الشاب، وعندما بدأ يستفيق من المخدر ومقاومتهم، ضربه أحدهم على رأسه بآلة حادة، وخنقوه بحبل حتى لفظ أنفاسه ثم وضعوه داخل برميل بلاستيك بعد تقييده بالحبال وألقوا به فى مياه الترعة .

وأكد المتهمون خلال التحقيقات، أن الهدف من جريمتهم سرقة المبلغ المالي الذى كان بحوزة المجنى عليه.

جرى تحرير المحضر اللازم وعرض المتهمين على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان