إعلان

بالصور.. البابا تواضروس من بني سويف: مصر علّمت العالم "يعني إيه حكومة مركزية"

09:04 م الأربعاء 08 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أحمد كامل:

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: "إننا نثق جميعًا في قدرات رئيسنا عبد الفتاح السيسي، والمعاونين والمساعدين له، ونثق في محبتنا لبعضنا جميعًا، لأن بلادنا تجتمع فيها الأشياء الحلوة".

وعبر البابا تواضروس عن سعادته بزيارة محافظة بني سويف، مضيفًا: "فيه أغنية جديدة بتقول مصر فيها حاجة حلوة، مش حاجة واحدة بس دي فيها حاجات كتير، واللي يجى النهارده يشفنا وإحنا قاعدين جنب بعض بنتكلم، لا يستطع أن يفرق ما بين مصري مسلم أو مصري مسيحى ومحدش يقدر يفرق الحكاية دي".

وأضاف "تواضروس" : "مصر أول بلد علّمت العالم يعنى إيه حكومة مركزية، فحضارتنا أقدم حضارة في العالم والمبادئ الإنسانية الرفيعة والمبادئ الإنسانية الإيمانية كالتوحيد معروفه في مصر منذ قدماء المصريين، وإن الصورة على أرض الواقع أجمل بكثير جدًا مما يقال في الإعلام أو ينشر في الأخبار".

كانت محافظة بني سويف، قد استقبلت، مساء اليوم الأربعاء، البابا تواضروس الثاني، بطريرك الكرازة المرقسية، حيث وصل دير العذراء مريم بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل ببياض العرب، في مستهل زيارته لإيبارشية بني سويف، لتدشين كنيسة مار مينا بشرق النيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان