إعلان

بعد ساعات من فتح باب الترشح.. 6 مرشحين على مقعد وزير التموين بالشرقية

01:11 م الثلاثاء 07 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

قال مصدر قضائي بمحكمة الزقازيق الإبتدائية، إن 6 مرشحين تقدموا بأوراق ترشحهم على مقعد الدائرة البرلمانية السابعة ومقرها مركز ومدينة أبو كبير، وذلك بعد خلو المقعد بتولي الدكتور علي المصيلحي، منصبه وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية.

وأضاف المصدر، الذي فضّل عدم ذكر اسمه في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أنه تم قبول أوراق اثنين من المرشحين، وهما "نبيل عسكر" و"محمد السيد يوسف"، فيما تبين عدم استكمال أوراق باقي المرشحين.

وبدأت اللجنة المشرفة على إجراءات الترشح عن دائرة مركز ومدينة أبو كبير، بإشراف المستشار فوزي زيدان، رئيس محكمة الزقازيق الإبتدائية، تلقي طلبات المرشحين على مقعد الدائرة البرلمانية السابعة ومقرها مركز ومدينة أبو كبير، وفقًا للقرار رقم 6 لسنة 2017، وذلك بعد خلو المقعد بتولي الدكتور علي المصيلحي، منصبه وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية.

ويبدأ تقديم الطلبات يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، وذلك لمدة 7 أيام تنتهي الإثنين المقبل، حيث يستقبل المركز الطبي العام "القومسيون الطبي" بمستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق، المرشحين لتوقيع الكشف الطبي عليهم في الفترة من 7 إلى 13 مارس الجاري، بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الخامسة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان