إعلان

تزامنًا مع استهداف كمين.. مصادر: تكفيريون نفذوا عرضًا عسكريًا بحي الفواخرية بالعريش

10:51 م الأحد 05 مارس 2017

عرض عسكرى لعناصر تكفيرية - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

كشفت مصادر وشهود عيان -تطابقت إفاداتهم- أن عناصرًا تكفيرية نفذت عرضًا عسكريًا استمر 20 دقيقة، مساء اليوم الأحد، في حي الفواخرية بمدينة العريش، قبل أن تختطف أحد المواطنين بداعي تعاونه مع الأجهزة الأمنية، وذلك بالتزامن مع الهجوم الذي تعرض له كمين المستشفى الخيري الشرطي، ولم يسفر عن إصابات.

وأوضحت المصادر، لمصراوي، أنه في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم ترجل مجهولون بأسلحتهم الثقيلة داخل الحي بدءًا من ميدان الفالح وإلى شارع أسيوط، مرددين هتافات التكبير، إلى أن وصلوا ميدان الفواخرية، حيث أعدوا كمينًا به لتفتيش سيارات المارة، قبل اختطافهم مواطنًا واختفائهم من الحي في حوالي التاسعة وخمسين دقيقة.

واستهدفت عناصر إرهابية، مساء اليوم الأحد، كمين المستشفى الخيري الشرطي في حي الفواخرية بمدينة العريش، فيما أعلنت حالة الطوارئ الأمنية في أعقاب الهجوم الذي أحبطته قوة الكمين.

وأوضحت مصادر أمنية أن اشتباكات عنيفة دارت في محيط الكمين التابع لدائرة قسم شرطة ثالث العريش، انتهت بفرار العناصر المهاجمة دون أن يسفر الهجوم عن إصابات في أفراد قوة الكمين.

وبالتزامن مع هجوم الكمين، أصيب أمين شرطة بقوة قسم ثان العريش، في استهداف قناصة خلال تواجده أمام القسم، فيما نُقل إلى المستشفى العسكري بالمدينة للعلاج.

وأوضحت مصادر أمنية أن الأمين رضا سليمان بكر (43 سنة) نجا من محاولة اغتياله التي نفذها عنصر قناصة لم يُحدد موقعه، إلا أنه أصيب بطلق ناري في القدم اليُمنى، ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى العسكري. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان