إعلان

مرور أسيوط: أغلقنا 5 طرق رئيسية إلى الآن

07:26 م السبت 18 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

أعلن مدير إدارة المرور في محافظة أسيوط، اللواء جمال وهبة، إغلاق 5 طرق رئيسية تربط محافظة أسيوط بعدد من المحافظات، بدءًا من مساء اليوم وإلى صباح الغد الأحد، وذلك تزامنًا مع موجة الطقس السيئ الذي تشهده البلاد حاليًا.

وأشار مدير إدارة المرور، في تصريحات صحفية، إلى أن قرار الإغلاق شمل طرق: "أسيوط - القاهرة" الصحراوي الغربي، و"أسيوط - سفاجا"، و"أسيوط - البحر الأحمر"، و"أسيوط - سوهاج"، فضلاً عن "أسيوط - القاهرة" الصحراوي الشرقي.

ولفت أيضًا إلى منع مرور الشاحنات المحملة بالمواد البترولية على الطرق السريعة، والتشديد من خلال الأكمنة الثابتة والمتحركة على قائدي المركبات وسائقي الأجرة على الطرق الرئيسية والسريعة بالالتزام بالتوقف على جانبي الطريق وعدم السير على الطرق إلا بعد انتهاء موجة الطقس السيئ حفاظًا على أرواح المواطنين.

وشهدت أغلب أنحاء الجمهورية، اليوم السبت، موجة من الطقس السيئ، وعدم استقرار في حالة الجو، وتغيره إلى اللون الأصفر، مع هبوب رياح محملة بالرمال على العديد من المناطق.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال الساعات القادمة، يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد، تمتد حتي الوجة البحري والقاهرة وبعض مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان