إعلان

القبض على عصابة "اللمبي" لسرقة السيارات و"الموتوسيكلات" في الدقهلية

09:37 م السبت 11 مارس 2017

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكنت قوات الأمن بالدقهلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 7 عاطلين، بينهم شقيقين، لسرقتهم 10 سيارات ودراجات نارية و"شنطة" داخلها جهاز "لاب توب" بالإكراه.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود عدة بلاغات لضباط مباحث مركز السنبلاوين بوقوع عدة حوادث سرقة لسيارات ودراجات نارية بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، واختباء العناصر الإجرامية بالسنبلاوين.

تشكل فريق بحث من ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم السيارات وتمكن من ضبط "الجيوشي.ش.ع" وشهرته "إسلام الجيوشي"، 28سنة، عاطل، وسبق اتهامه في 6 قضايا "سرقة، سلاح ناري، مخدرات"، وشقيقة شعبان 18سنة، عاطل، وسبق اتهامه في القضية رقم 17854/2014 جنح مركز السنبلاوين "شروع في سرقة"، ويقيمان ببندر السنبلاوين، و"محمد.ر.م.ا"، وشهرته محمد الأردن، 20 سنة، عاطل، ومقيم بقرية شبرا سندي مركز السنبلاوين، وسبق اتهامه في قضيتي "سرقة"، و"تامر.ع.ف"، وشهرته تامر اللمبي، 33 سنة، عاطل، ومقيم بقرية طنبول القديم مركز السنبلاوين، سبق اتهامه في قضيتي "سرقة، وسلاح ناري".

كما نجحت القوات في ضبط "إبراهيم.م.م" 34 سنة، ميكانيكي سيارات، ومقيم بقرية طنبول الجديد مركز السنبلاوين، سبق اتهامه فى 9 قضايا، و"محمود.ح.م.ف.ا"، 38 سنة، عاطل، ومقيم بقرية طنبول الكبرى مركز السنبلاوين، وسبق اتهامه في 5 قضايا "سرقة، مخدرات، ضرب"، و"فتحي.م.ي.ج"، 48 سنة، سائق، ومقيم بقرية طنبول الجديد مركز السنبلاوين. وعثر مع المتهمين على "بندقية خرطوش ماركة شوت جن، فرد خرطوش محلي الصنع، و3 طلقات".

واعترف المتهمون بسرقة 7سيارات و3 دراجات نارية بالإكراه وحقيبة يد داخلها "لاب توب"، وبإرشاد المتهمين تم ضبط جميع المسروقات، وتحرر المحضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان