إعلان

السفير الأمريكى لمحافظ الإسكندرية: "مستعدون لتوفير الدعم والخبرات"

03:22 م السبت 11 مارس 2017

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

استقبل الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريكية في مصر، لبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين، بحضور ستيفن فيكن، قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية.

وقال السفير الأمريكي إن الإسكندرية من أهم محافظات مصر الاقتصادية والسياحية، معلنا استعداد القنصلية الجديدة في المحافظة لتوفير كل الدعم والخبرات للإسكندرية، وتقديم العديد من برامج التدريب والتبادل.

وهنأ المحافظ، السفير، على إعادة افتتاح مقر القنصلية الأمريكية بالإسكندرية، مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين في جميع المجالات، ومنها معالجة المخلفات الصلبة ومجال عمل برامج تدريبية للعاملين في الحكومة والقطاعات الصناعية.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء لأهم المشاكل التي تهم الشارع السكندري؛ وأكد المحافظ العمل على حل مشاكل المحافظة في أسرع وقت ممكن، أهمها إحلال وتجديد البنية التحتية والمرور والصحة والنقل، ومعالجة مياه الصرف الصحي وإدارة المخلفات الصلبة وغيرها.

وشدد المحافظ على أهمية عودة الإسكندرية لمكانتها التي تليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط وعاصمة للسياحة والجمال، لتصبح كما كانت أهم مقصد سياحي في مصر لزائريها العرب والأجانب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان