إعلان

وصول 680 سائحًا ألمانياً إلى الأقصر لزيارة المعالم الأثرية والسياحية

05:23 م الخميس 09 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – (أ ش أ):

وصلت مطار الأقصر الدولي، اليوم الخميس، 4 رحلات شارتر مباشرة من المطارات الألمانية، والتي تُقِل 680 سائحًا ألمانياً، لزيارة المعالم الأثرية والسياحية بالأقصر.

وأوضح مصدر مسئول بالمطار - في تصريح اليوم الخميس- أن أولى رحلات الشارتر المقررة بالجدول الأسبوعي قدمت من مطار ميونخ الدولي، وعلى متنها 140 سائحًا، ووصلت الرحلة الثانية من مطار "دو سلدروف" الدولي، وعلى متنها 140 سائحًا.

ومن المقرر أن تصل الرحلتي الثالثة والرابعة من مطاري "فرانكفورت"، و"شونفيلد" الدوليين، وعلى متنهما 400 سائحًا في زيارة مناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي بالمحافظة.

ومن جانبه قال طلعت العديسي، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة، إن السائحين الألمان سيقومون خلال تواجدهم بالمحافظة بزيارة معبد آمون، معبد الملكة حتشبسوت، مدينة هابو، مدينة العمال، وادي الملوك والملكات، تمثالي ممنون بالبر الغربي، الملكة نفرتاري، والرامسيوم بالبر الغربي بالمحافظة، فضلً عن زيارة معبد الكرنك، ومعبد الأقصر، ومتحفي التحنيط والأقصر بالبر الشرقي بالمحافظة.

وأشار العديسي، إلى أنه سيتم تنظيم عروض خاصة للصوت والضوء للوفود الألمانية على البحيرة المقدسة بمعابد الكرنك التاريخية شمال مدينة الأقصر، مؤكدًا أن الأقصر تشهد رواجًا سياحياً، وزيادة في أعداد السائحين من مختلف الجنسيات العالمية خلال الأيام الحالية، لقضاء الإجازات وسط الآثار والحضارة الفرعونية والجو الرائع بمدينة الأقصر التي تمتلك ثلثين آثار العالم بالبرين الغربي والشرقي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان