إعلان

محافظ الإسماعيلية يستقبل "إيريك يوكا" العسكري الفنلندي المسؤول بـ"الأمم المتحدة"

12:53 م الأربعاء 08 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية-إنجي هيبة:

استقبل اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، كاى إيريك يوكا، الفنلندى الجنسية، قائد المجموعة العسكرية بمكتب الاتصال التابع لهيئة الأمم المتحدة "هيئة مراقبة الهدنة"، يرافقه سورين كارلسون سويدي الجنسية المنسق الإدارى للمجموعة، وذلك فى حضور المقدم محمد فاروق، المستشار العسكرى لمحافظة الإسماعيلية ونائبه المقدم سمير الصاوي.

وخلال اللقاء أشاد قائد المجموعة العسكرية بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفاظ على إستقرار وأمن وآمان مصر وماتشهده البلاد خلال تلك الفترة من تنمية حقيقية و ملموسة على الأرض.

كما أشاد بجمال الإسماعيلية وماتتمتع به من مسطحات خضراء و شواطئ ووجود بحيرة التمساح وقناة السويس على أرضها كما أشاد بما يدور على أرض الإسماعيلية من مشروعات تنموية و قومية كبرى.

واستعرض محافظ الإسماعيلية أهم المقومات الطبيعية التى تميز بها المحافظة بجانب عدد من التجارب الناجحة والمشروعات والإنجازات التي تحققت على أرض الإسماعيلية.

كما استعرض المحافظ أهم وأبرزالمقومات الطبيعية التى تتميز بها الإسماعيلية من حيث عبقرية وإستراتيجية الموقع والمكان والمناخ المتميز على مدار العام.

من جهته أشاد القائد الفنلندى بجمال الإسماعيلية ونظافتها وحركة المنظومة المرورية ووعى المواطنيين باحترام آداب وقواعد المرور.

كما أعرب رئيس وأعضاء وفد الأمم المتحدة عن سعادتهم بحفاوة اللقاء وبما شهدوه خلال زيارتهم للإسماعيلية من تنمية حقيقية علاوة على جمال الطبيعة التي تتميز بها الإسماعيلية مؤكدين نقل تلك الصورة إلى بلادهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان