إعلان

مدير تموين دمياط ينفي حذف مواطنين من بطاقات التموين

01:01 م الإثنين 06 فبراير 2017

مدير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

نفى المهندس سمير عثمان مدير مديرية التموين بدمياط حذف أفراد من البطاقات التموينية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن القطاعات لم تتلق تعليمات من الوزارة بهذا الشأن، موضحًا أن الإقليم يحظى بعدد كبير من منافذ بيع السلع الحكومية وتتمثل في 4 منافذ تابعة للديوان العام و21 منفذ جمعيات تسويق الأسماك و29 منفذا تابعًا للقوات المسلحة.

وقال عثمان، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إن المديرية أطلقت موسم "الأوكازيون الشتوي" لتخفيف العبء على المواطنين وخصوصًا محدودي الدخل، داعيًا التجار إلى تخفيض الأسعار والاشتراك في مبادرة "دمياط تأمر".

وأكد مدير مديرية التموين عدم وجود لحوم حمير بالمحال التجارية أو لدى الجزارين، مشيرًا إلى أنه يجري إرسال عينات إلى المعمل بالقاهرة لفحصها في حال الرغبة في التأكد من ذلك، وتابع "نسعى إلى التأكد من جودة الرغيف ووزنه ومطابقة الدقيق على رصيد الخبر بماكينة الصرف للتصدي لمحاولات تهريبه، وجرى تحرير 106 محاضر لمخالفات تموينية تتعلق بالمخابز خلال شهر يناير المنقضي".

وأوضح أن عدد المحاضر الخاصة بتوافر المواد البترولية وصل في يناير من العام الجاري إلى 583 محضرًا لمخالفات متنوعة منها 89 محضر غاز للباعة المتجولين والمستودعات، موضحًا "هناك حملات مشتركة نقوم بها بصفة مستمرة للتأكد من توافر تلك المواد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان