إعلان

مصدر أمني: ضبط 25 من مثيري الشغب بـ"اشتباكات بورسعيد"

03:54 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

اشتباكات بورسعيد - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال مصدر أمني مطلع بمحافظة بورسعيد إن الأجهزة الأمنية ألقت، اليوم الثلاثاء، القبض على 25 متهمًا بإثارة الشغب والتظاهر وتخريب ممتلكات عامة وتكدير الأمن العام بحي الضواحي، احتجاجًا على أحكام الاعدام الصدارة ضد المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد.

وأوضح المصدر، في تصريح لـ"مصراوي" أن المحتجين أغلقوا، مساء أمس الإثنين، عددًا من الطرق بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي، من خلال إشعال النيران في إطارات السيارات، ورشقوا قوات الأمن ورجال الحماية المدينة بالحجارة في أثناء محاولتهم إطفاء النيران وإعادة فتح الطرق، مما تسبب في تهشم زجاج إحدى سيارات الشرطة.

وأشار المصدر إلى أنه يجري الآن فحص المتهمين أمنيًا، للتأكد من صحيفة الحالة الجنائية، تمهيدًا لإخلاء سبيل من لم يثبت تورطه فى أحداث الأمس، وإحالة المتورطين للنيابة العامة.

وكان محتجون علي أحكام الاعدام قد أغلقوا عددًا من الطرق بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي، من خلال اشعال النيران في اطارات السيارات، محطمين زجاج عدد من السيارات وواجهات المحال التجارية، وألقوا بالحجارة صوب قوات الأمن عندما حضرت بصحبة رجال الحماية المدنية لأطفاء النيران واعادة فتح الطرق، فرد الأمن بخراطيم المياه ثم باطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفرقتهم، وألقي القبض علي عدد منهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان